بصفتي خريجة كلية الفنون الجميلة بجامعة "دوقوز أيلول"، قسم تصميم المنسوجات وإكسسوارات الموضة، كنت أطرح هذا السؤال على نفسي وعلى القطاع لسنوات: من هؤلاء المصممون؟
حتى بعد أربع سنوات مكثفة من التعليم الرسمي الذي تضمن تصميم الجلود، الأحذية،
بعد التخرج من دوامة المواعيد النهائية (تسليم المشاريع) التي لا تنتهي، والورش، والتطبيقات العملية، أدركت أن التعليم الحقيقي يبدأ غالبًا بعد مغادرة أبواب الجامعة. خلال سنوات دراستي، ركزت على تصميم الأحذية مقتنعة بأن هذا سيكون طريقي، وأتممت تدريبين صيفيين متتاليين في إسطنبول وإزمير. كان كل تركيزي ينصب على













